كنتاكي الجولف جزم - بأسعار معقولة ومريحة

    كنتاكي الجولف جزم - بأسعار معقولة ومريحة

    تشتهر ولاية "بلو جراس" بولاية كنتاكي بالعديد من الأشياء: بوربون ، موسيقى البلوغراس ، و "عاصمة الجياد في العالم". في وسط ذلك الحصان ، تقع مدينة ليكسينغتون في ليكسينغتون ، حيث ستجد ماراثونًا أصيلًا للفؤاد في كينلاند ، وحديقة كنتاكي للخيل ، ومزارع جياد رائعة الحُسن ، بعضها متوفر للجولات السياحية. إلا أن الداعِي الأكثر تقديراً لزيارة ليكسينجتون ، كنتاكي هو الجولف! عقب زيارة واحدة للعب الجولف في الكثير من ملاعب الجولف الرائعة في ليكسينغتون ، سوف تتساءل ما الذي أخذك طويلاً في المقام الأول. ولأن Lexington يحدث نحو تقاطع الطريقين السريعين 64 و 75 ، فإنه على عقب يوم واحد بالعربة من جزء عظيم من البلاد ، وخصوصاً ولايات الشمال الوسطى مثل أوهايو وميشيغان وإنديانا وحتى كندا!

    تقع الكثير من أفضل الدورات في الولاية في ليكسينغتون وحولها ، لهذا يمكن للاعبي الغولف الإستراتيجية بيسر لقضاء أجازة مع سكون التنقلات القصيرة بين ملاعب الغولف الرائعة تلك. تضم ليكسينغتون ما يقرب من 15 دورة يمكن الوصول إليها بيسر عبر الطريق الدائري الذي يحيط في مدينة ليكسينغتون ، كما يحدث مجموعة من اختيارات الفنادق بجوار ملاعب الغولف. الكثير من الدورات المحلية تملك ممرات عشب عازمة وخضر ، وهو عشب أكثر صقيع من أكثرية دورات برمودا المتواجدة في الجنوب. الأحوال الناتجة من مثل ذلك المناخ الجيد هي ممرات طاهرة مع وضع الأسطح على نحو جيد. سوف يحب لاعبو الجولف المتحمسين غير مشابه التصاميم والتحديات التي سيحصلون عليها من ملاعب الغولف في ليكسينغتون - يتوقعون الجولف العظيم بأثمان في متناول الجميع.

    عندما يختفي يوم الجولف ، ويزداد جوعك ، ارضي شهيتك في أحدى أكثر من  600 مساحة لتناول الأكل والشراب. تقدم Lexington من غير شك كل نوع من أشكال التذكرة ، ولكن تيقن من تناول تقاليد محلية مثل كنتاكي ديربي أو كنتاكي هوت براون. وحول موضوع الغذاء والشراب ، تشتهر ولاية كنتاكي بمصانعها الأسطورية التي تصنع بعض أفضل أشكال البوربون في العالم. إبان ساعة بالعربة من ليكسينغتون ، يمكن للمرء زيارة مجموعة من مصانع التقطير بما في هذا وودفورد ريزيرف ، وايلد تركيا ، فور روزيز ، ماركس مارك وأكثر من هذا!

    أما فيما يتعلق لطقس Lexington ، فيمكنك تنبأ أربعة فصول فريدة هنا. وسطي ​​درجة السخونة هي: الربيع 34-74F. الصيف 61-86F ؛ وقوع 36-79F ؛ الشتاء 23-54F. لا تبقى مدد طويلة من السخونة والبرودة والمطر والثلوج أو الهواء ... لهذا ذلك ليس من غير المألوف أن تلعب لعبة غولف على مدار السنة في ليكسينغتون!
    شارك المقال
    iknow7
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع LADY-9.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق